الاثنين 26/08/2019
07:29 بتوقيت المكلا
تزامنا مع احتفالات عيد العمال العالمي .. مؤسسة الاتصالات بالوادي تكرم عدد من المبرزين في فروعها.
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب المؤسسة العامة للإتصالات/خاص
الاربعاء 01/مايو/2019
فهرس1.jpg
اقام فرع المؤسسة العامة للاتصالات بالوادي والصحراء صباح اليوم بمدينة سيئون حفلا تكريمي وفني تزامنا مع الاحتفالات بعيد العمال العالمي 1 مايو 2019م والذي يأتي برعاية وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري.


وفي الحفل الذي حضره وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي ومدير عام مديرية سيئون رئيس المجلس المحلي محمد العامري أشاد الوكيل المساعد التميمي في كلمته بجهود المؤسسة العامة للاتصالات فرع وادي حضرموت على ادوارها في التغلب على المشاكل التي تعترض اداء المؤسسة رغم ضعف الامكانيات مؤكدا ان قطاع الاتصالات احد القطاعات الاقتصادية الرائدة ومن افضل القطاعات التي شهدت تطور ملحوظ خلال السنوات الماضية.

واختتم التميمي شكره باسم السلطة المحلية الى موظفي وعمال المؤسسة العامة للاتصالات على الجهود المبذولة في خدمة المواطن والجهود في رفع كفاءة العمل وفق الامكانيات البسيطة في الوقت الذي تشهده المؤسسة من توقف عدد من المشاريع والتوسعات.

هذا وشهد الحفل كلمات خطابية وفقرات واستعراضات فنية لعدد من الزهرات وجرى في الختام تكريم عدد من المبرزين بالمؤسسة.

حضر الحفل مدير عام مؤسسة الاتصالات بالوادي والصحراء حسن باحارثه ومدير عام الاتصالات بساحل حضرموت علي بارجاء وعدد من مدراء الدوائر ومسئولي الاقسام والمراكز بالمؤسسة.

  • إقرا ايضاً