الاحد 15/12/2019
06:02 بتوقيت المكلا
تكريم الجهات الراعية والمساهمين والمشاركين في برنامج المسح الميداني لسكان مدينة الهجرين
دوعن/موقع محافظة حضرموت/مكتب المؤسسة العامة للإتصالات/خاص
الأربعاء 06/نوفمبر/2019
news_20191106_21.jpg
شهدت قاعة مستشفى الهجرين التعاوني صباح يوم الثلاثاء 05/11/2019م الحفل التكريمي للمساهمين والمشاركين ببرنامج المسح الميداني لسكان مدينة الهجرين وضواحيها الذي نفذته المستشفى للفترة من الثالث عشر وحتى السادس عشر من شهر أكتوبر للعام 2019م ، تحت رعاية الأستاذ / سالم أحمد بانخر مدير عام مديرية دوعن ومكتب الصحة والسكان بدوعن وإشراف مؤسسة طيبة للتنمية وتمويل مؤسسة العون للتنمية .

وفي الحفل الذي بدئ بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة للدكتور / أبراهيم باضاوي مدير المستشفى رحب بالضيوف ،شاكرا لهم حضورهم مستعرضا فكرة البرنامج وأهدافه ونتائج المسح الميداني، وبين أن المشاركين بالبرنامج من أبناء المنطقة تم تدريبهم وحصولهم على شهادة في البحث (التقييم) السريع بالمشاركة ، وبناء فريق يمتلك الكفاءة في مجال المسح من أبناء المنطقة.
شاكرا مدير عام المديرية ومدير مكتب الصحة ومؤسسة العون ومؤسسة طيبة والفرق المشاركة وأهالي مدينة الهجرين على تفاعلهم مع البرنامج .
بدوره أشاد مدير مكتب الصحة والسكان بدوعن الدكتور/محمد أحمد العمودي بالفكرة التي ستسهم في معرفة الأمراض والأوبئة المنتشرة متمنيا أن تعمم الفكرة على بقية المستشفيات .
مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم بانخر عبر عن شكره لإدارة مستشفى الهجرين على هذا البرنامج ،مضيفا اننا في السلطة المحلية نولي اهتمام وعناية خاصة بمجال الصحة في المديرية ،، واننا على استعداد تام لتذليل أي صعوبات أو معوقات تواجه سير أي عمل من شأنه أن يخدم المديرية وأهلها في مجال الصحة أو أي مجال اخر ،،شاكرا الجهات الداعمة والمشرفة على هذا البرنامج وأهالي مدينة الهجرين على تعاونهم وتفاعلهم مع البرنامج في سبيل أنجاحه .
كما عرض في الحفل فلم وثائقي عن برنامج المسح الميداني لسكان مدينة الهجرين وضواحيها .
وفي نهاية الحفل تم تكريم الجهات الراعية والداعمين والمشاركين في هذا البرنامج .
حضر الحفل الأستاذ/عبدالله حسن العماري مدير مكتب المدير العام ،المهندس/سالم باكربشات مدير مكتب الزراعة ،المهندس /بلعيد باشماخ مدير مكتب الاتصالات ،حامد الصافي مدير مستشفى القويرة ، الدكتور/حسين باربود مدير عام مدارس بن محفوظ الأهلية ،أعضاء مجلس إدارة المستشفى وعدد من الشخصيات الاجتماعية والاعيان بمدينة الهجرين التاريخية .

  • إقرا ايضاً